أخر الاخبار

الركراكي يعلنها مباشرة ويكشف عن قرار هام بشأن المنتخب المغربي

 الركراكي يعلنها مباشرة ويكشف عن قرار هام بشأن المنتخب المغربي




يبدو أن المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، يتخذ موقفًا حازمًا بخصوص إمكانية استدعاء لاعبي المنتخب الأولمبي للانضمام إلى المنتخب الأول في مواجهتي زامبيا والكونغو، المقررتين في السابع والحادي عشر من يونيو، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.


ورغم كل الانتقادات وفي ظل تصاعد التحديات، يسعى الركراكي بكل جدية إلى الاحتفاظ بتشكيلة الفريق الأساسية بأكملها، وذلك استعدادًا لهاتين المباراتين الحاسمتين. إذ يدرك تمامًا أهمية تحقيق نتائج إيجابية فيهما، حيث ستمهد النتائج الإيجابية الطريق نحو التأهل للمغرب للمشاركة في كأس العالم للمرة السابعة في تاريخه.


ووفقًا لمصدر موثوق في الجهاز الفني للمنتخب المغربي، كشف عن رفض المدرب الركراكي السماح لبعض لاعبي المنتخب الأولمبي بالانضمام إلى معسكرهم المُقرر بالتزامن مع معسكر المنتخب الأول.


وأوضح المصدر أن وليد الركراكي يعطي أقصى اهتمام للجولتين القادمتين في التصفيات، نظرًا لأنهما تمثلان منعطفًا حاسمًا في مسيرة منتخب المغرب نحو التأهل لكأس العالم.


ويرى الركراكي أن تجميع الفريق الأول بأكمله هو الخيار الأمثل لتحقيق النتائج الإيجابية في هاتين المباراتين المهمتين. ولذلك هو سيصر على تواجد معظم اللاعبين الذين شاركوا في المباراتين الوديتين الأخيرتين ضد أنغولا وموريتانيا، ضمن تشكيلة المنتخب الأساسية التي ستواجه زامبيا والكونغو.


وتضم قائمة اللاعبين الذين قد يتم استدعاؤهم للمشاركة في مواجهتي زامبيا والكونغو كل من:
 شادي رياض وإلياس بن صغير وأسامة العزوزي وأمير ريتشاردسون وإلياس أخوماش.
فيما يرجح استبعاد كل من عبد الصمد الزلزولي وبنيامين بوشواري.


هذا ومن المتوقع أن يعقد الركراكي اجتماعًا مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي لمناقشة تفاصيل استدعاء اللاعبين وتحديد القائمتين النهائيتين. ومن المقرر أن يُعلن الركراكي عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي في أواخر شهر مايو، قبل الدخول في معسكر تدريبي مغلق في الرباط ابتداءً من الثاني من يونيو.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -