أخر الاخبار

لاعب يحرج وليد الركراكي قبل الإعلان عن اللائحة

ينتظر الجمهور المغربي بشغف كبير موعد إعلان الناخب الوطني وليد الركراكي عن اللائحة النهائية ، والتي ستدخل في معسكر إعدادي، استعدادا للمبارتين القادمتين ضد كل من زامبيا و الكونغو برازافيل برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها امريكا كندا والمكسيك عام 2026.

ومن المتوقع ان تعرف اللائحة كالعادة مجموعة من التغييرات خاصة بعد المستوى المتوسط الذي ظهر به الاسود في نهائيات كأس افريقيا بكوت ديفوار، وكذا المبارتين الوديتين في التوقف الدولي الماضي، مباشرة بعد الاقصاء المرير في الكان.


ومن بين الاسماء التي طالبت بها فئة من الجماهير المغربية، قائد الجيش الملكي ربيع حريمات، حيث طالب البعض محاولة اعطاء الفرصة للاعب، نظرا للدور الكبير الذي يلعبه رفقة الفريق العسكري في منافسات الدوري المغربي، وكذا كأس العرش حاليا، حيث قاد فريقه العسكري يوم أمس للتاهل لنصف نهائي المسابقة، بعد تسجيله لهدفين رغم دخوله كبديل، بالاضافة الى انه يشغل مركز متوسط ميدان ، كما انه يعتبر هداف للنادي العسكري بتسعة اهداف في الدوري المغربي و ثلاث اهداف في كاس العرش.

ومن شأن تألق ربيع حريمات أن يضع وليد الركراكي تحت الضغط ، خاصة بعد استبعاده من الكان الاخير ، معللا ذلك بان اللاعب عليه ان يعطي ردة فعل بمواصلة التالق والسير على نفس النهج.

للاشارة فان التقارير الاعلامية المغربية اكدت ان لاعب الجيش يتواجد حاليا في القائمة الاولية للاسود، في انتظار الكشف عن اللائحة النهائية اواخر هذا الشهر.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -