أخر الاخبار

كلام كبير من رئيس نادي الزمالك رغم هزيمة فريقه امام نهضة بركان

 كلام كبير من رئيس نادي الزمالك رغم هزيمة فريقه امام نهضة بركان




أعلن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك المصري، عن استعداده لاستقبال جماهير نهضة بركان المغربي بحفاوة بالغة في مباراة الإياب لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامتها في القاهرة، مشددًا على أهمية تعزيز الروح الرياضية وتوطيد أواصر الضيافة بين الجمهورين.


وتأتي تصريحات لبيب على خلفية خسارة فريقه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، حيث يأمل الزمالك في تعويض النتيجة وتحقيق الفوز في لقاء العودة.


وفي تصريح له، قال لبيب: "نتطلع قدمًا لاستقبال إخواننا من المغرب في القاهرة. نأمل أن تكون الأجواء في المباراة بروح مماثلة للكرم الذي تلقيناه خلال اللقاء الأول".


وأضاف: "نرحب بمشجعي نهضة بركان في مصر، بلدهم الثاني، ونؤكد أن المنافسة ستكون شريفة والفوز سيذهب لمن يظهر أفضل أداء ويحظى بأكبر قدر من الحظ".


كما أقر لبيب بأن المباراة كانت مليئة بالتوتر، معترفًا بالأداء القوي الذي قدمه نهضة بركان واعترافه بأن الزمالك لم يظهر بأفضل ما لديه في الشوط الأول، لكنه تمكن من استعادة بعض من مستواه في الشوط الثاني.


ويستعد الزمالك لاستضافة الجولة الثانية من نهائيات الكونفدرالية على أرضه بملعب القاهرة الدولي، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد القادم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المغرب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -