أخر الاخبار

نهضة بركان بتلقى اخبار سارة من الزمالك قبل مواجهتي نهائي كاس الكاف


 يستعد نادي نهضة بركان المغربي لمواجهتي الذهاب والإياب ضد نادي الزمالك المصري في نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، وقد تلقت كتيبة الشعباني اخبار تصب في مصلحته امام الزمالك.

حيث تأكد غياب 3 اسماء من ابرز لاعبي نادي الزمالك عن مواجهتي الذهاب والاياب امام نهضة بركان في نهائي كاس الكاف، وغياب هذه الاسماء يصب بطبيعة الحال في مصلحة النادي المغربي.

وقد اكد محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك بأن كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري سيغيبون على الاقل عن مباراة الذهاب امام نهضة بركان بسبب الاصابة، واكد ان شيكابالا سيغيب عن مباراة الاياب ايضا بينما اللاعبين الاخرين احتمال غيابهما عن الاياب وارد ايضا.

وستجرى مباراة الذهاب بالملعب البلدي ببركان يوم 12 من شهر ماي الحالي، بينما ستجرى مباراة الإياب في مصر يوم 19 من الشهر ذاته.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد اعلن فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري المنسحب بنتيجة ستة اهداف في مجموع مبارتي ذهاب واياب نصف نهائي المسابقة بسبب انسحاب النادي الجزائري في الاياب وحجزه لقمصان نهضة بركان في الذهاب بسبب خريطة المغرب من طنجة الى الغويرة العزيزة. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -