أخر الاخبار

الكاف تعلن عن اولى الخطوات قبل اعلان العقوبات ضد اتحاد العاصمة الجزائري بسبب نهضة بركان

 الكاف تعلن عن اولى الخطوات قبل اعلان العقوبات ضد اتحاد العاصمة الجزائري بسبب نهضة بركان




في قرار هام من جانب الكاف بشأن الازمة التي احدثها النظام الجزائري بسبب الخريطة المغربية، سيقود رايموند هاك، رئيس اللجنة الانضباطية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سيقود اجتماعًا طارئًا يوم الأربعاء القادم لمناقشة القضية المثارة بين فريقي نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.


وسيضم الاجتماع جميع أعضاء اللجنة، بما في ذلك عيسى ساما من بوركينا فاسو، يوسف علي من القمر، بيدرو نيتو من أنغولا، وبادحي مونبو من الكونغو.
والهدف الرئيسي لهذا الاجتماع هو تقييم ومناقشة التفاصيل المتعلقة بمباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين المذكورين. حيث انه خلال الاجتماع، ستتم مراجعة جميع الوثائق والمحاضر المعدة من قبل مراقبي المباراة والفريق التحكيمي للتأكد من سلامة الإجراأت المتبعة.


وستنظر اللجنة أيضًا في المراسلات التي جرت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم ولجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) لضمان عدم وجود أي تجاوزات.


ومن المتوقع أن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن الأمر بمجرد استعراض جميع الجوانب خلال الاجتماع الطارئ، وسيكون بإمكان الأطراف المعنية استئناف القرار داخل إطار الكاف إذا دعت الحاجة.


ومن الجدير بالذكر أن رايموند هاك لا يتمتع فقط بمنصبه كرئيس لجنة الانضباط بالكاف، بل يعمل أيضاً كقاض في محكمة التحكيم الرياضي (طاس) وعضو في لجنة الانضباط في الفيفا، مما يمنحه خبرة واسعة في التعامل مع القضايا الرياضية على مستوى عالمي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -