أخر الاخبار

اوامر مجنونة من النظام الجزائري الى فريق اتحاد العاصمة قبل مباراة نهضة بركان في المغرب

اوامر مجنونة من النظام الجزائري الى فريق اتحاد العاصمة قبل مباراة نهضة بركان 



في تطور مفاجئ للأحداث الرياضية، أكدت مصادر إعلامية أن السلطات الجزائرية قد أمرت مسؤولي نادي اتحاد العاصمة بالانسحاب من مباراة الإياب لنصف نهائي كأس الكونفرالية ضد نادي نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها اليوم الأحد.


ووفقاً لمصدر مطلع، فقد تم التأكيد على أن النادي الجزائري لن يشارك في المباراة التي من المفترض أن تقام في المغرب، بناءً على تعليمات رسمية تلقاها الفريق.
وجاءت هذه الخطوة بعدما صادق محافظ المباراة على القمصان التي قدمها كلا الفريقين للعب المباراة.


وبالرغم من استعدادات الفريق الجزائري والمغربي لخوض المنافسة، إلا أن التعليمات الجديدة طالبت فريق اتحاد العاصمة بعدم المشاركة والعودة إلى الجزائر فوراً، حيث ان المصدر أوضح أن الفريق الجزائري سيقوم بإكمال البروتوكولات المتبعة من خلال إجراء تدريبات شكلية والتواجد في الملعب في موعد المباراة قبل الانسحاب الرسمي.


وفي الاجتماع التقني الذي أقيم يوم السبت بين الفريقين، عبر مسؤولو اتحاد العاصمة عن ملاحظاتهم دون أن يعلنوا رسميًا عن الانسحاب.


وخلال هذا اللقاء، اختار نهضة بركان ارتداء قميصه الرسمي البرتقالي المزين بخريطة المملكة المغربية، والذي سبق أن صادرته السلطات الجزائرية، بينما اختار اتحاد العاصمة القميص الأبيض للمباراة.


ويأتي هذا القرار ليزيد من تعقيدات العلاقات الرياضية بين البلدين في ظل التوترات السياسية المستمرة، مما يثير تساؤلات حول مستقبل المنافسات الرياضية بين الجزائر والمغرب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -