أخر الاخبار

مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي يتجه لإعادة نجم متألق للمنتخب

 يواصل مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي جولته الأوروبية، من أجل متابعة بعض لاعبي المنتخب المغربي، قبل الإعلان عن اللائحة المقبلة للأسود استعدادا للمباريات المقبلة لعل أهمها إقصائيات كأس العالم 2026.


وبعد أن تواجد الناخب الوطني وليد الركراكي قبل ايام في إسبانيا لمعاينة أداء المغربي إبراهيم دياز، في مباراة ريال مدريد و مانشيستر سيتي برسم مسابقة دوري أبطال أوروبا، و عاين عن قرب مستوى اللاعب نايف أكرد و أمين حارث بالإضافة لعز الدين أوناحي، تواجد مجددا لمتابعة مباراة رين وتولوز من أجل معرفة مدى جاهزية العائد من الإصابة زكرياء أبوخلال رفقة فريقه تولوز الفرنسي، للحسم في إمكانية إعادته لصفوف المنتخب المغربي او تأجيل الأمر لوقت لاحق.

وسجل زكرياء أبوخلال العودة لفريقه تولوز بعد أن تعرض لإصابة، دفعته للغياب لفترة طويلة عن فريقه وكذا عن المنتخب المغربي جعلته يغيب عن منافسات كأس إفريقيا الماضية بكوت ديفوار.


يشار أن المدرب وليد الركراكي تلقى انتقادات كبيرة في الفترة الماضية، وذلك بعد الأداء المخيب الذي ظهر به المنتخب المغربي في المبارتين الماضيتين بفترة التوقف الماضية، لذا عليه محاولة إيجاد التوليفة المناسبة من أجل عودة الإرتياح الجمهور المغربي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -