أخر الاخبار

هذه هي العقوبات الثقيلة التي سيتكبدها اتحاد العاصمة الجزائري بعد انسحابه

 

اكد المحامي التونسي انيس بن ميم المختص في القوانين الرياضية الدولية والعارف بكل خبايا قوانين الكاف على وجه الخصوص، اكد بأن نادي اتحاد العاصمة الجزائري سيتعرض الى عقوبات ثقيلة من الكاف عقابا له على انسحابه امام نهضة بركان.

وانسحب نادي اتحاد العاصمة من مباراة اياب نصف نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم امام نادي نهضة بركان بسبب اعتراضه عن القميص المرصع بالخريطة المغربية.

انيس بن ميم اكد في تصريحات صحفية بأن النادي الجزائري سيتعرض حتما الى عقوبات الايقاف من المشاركة في المسابقات الافريقية لمدة لن تقل عن موسمين، وهذا بعني تجميد النادي ومنعه من اللعب افريقيا لموسمين على الاقل.

المحامي التونسي اضاف ايضا بان نادي اتحاد العاصمة سيتعرض الى عقوبات مالية كبيرة بسبب انسحابه، وطبعا الطرف المتضرر هنا هم شركة البث التلفزي والمستشهرين التي تكبدت خسائر كبيرة بسبب عدم اجراء المبارتين والدي يتحمل النادي الجزائري مسؤوليته الكاملة.

المحامي التونسي اكد ايضا بأن ذهاب النادي الجزائري بن يفيده في شيء، وذالك لكون القميص الذي تلعب به نهضة بركان مصادق عليه من طرف الاتحاد الافريقي لكرة القدم منذ بداية الموسم وبأن النادي المغربي با يحق له اصلا ان يلعب بقميص اخر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -