أخر الاخبار

اخيرا، المغربي نصير مزراوي يتخلى عن نادي بايرن ميونخ ويكشف عن وجهته المقبلة

 اخيرا، المغربي نصير مزراوي يتحل عن نادي بايرن ميونخ ويكشف عن وجهته المقبلة



وفقاً لما جاء في التقارير الإعلامية من ألمانيا، يبدو أن نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي، أصبح المرشح الأول للرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ عقب انتهاء الموسم الحالي.، ويأتي هذا التوجه نظراً لوجود العديد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في النادي البافاري، مما يجعل مغادرته خياراً مطروحاً لتخفيف الازدحام في هذا المركز، خصوصاً أن هناك اهتمامًا به من جانب أندية بارزة مثل يوفنتوس الإيطالي وأتليتكو مدريد الإسباني.



كما ذكرت صحيفة "بايرن انسايدر" أن من المحتمل جداً أن يغادر مزراوي بايرن ميونخ بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب تعدد الخيارات في مركزه وكذلك بفضل عودة اللاعب الكرواتي جوزيب ستانشيتش من فترة إعارته لفريق باير ليفركوزن.



ومن جانبه، يبدو أن مزراوي لا يعارض فكرة الرحيل إذا ما تم العثور على العروض المناسبة التي تسمح له بتغيير الأجواء، خصوصاً بعد معاناته من مشاكل عضلية على فترات متقطعة ومتتالية، مما أثر على قدرته على الظهور بأفضل مستوياته.



وأخيراً، أدت تكرار الإصابات إلى إعاقة مسيرة مزراوي في الفريق البافاري خلال هذا الموسم، حيث اضطر للغياب عن الفريق في 15 مباراة من أصل 39 مباراة للفريق هذا الموسم، وهو ما قد يشكل تهديدًا لمستقبله مع النادي مع حلول نهاية الموسم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -