أخر الاخبار

مدرب غلطة سراي يفاجئ المغربي حكيم زياش بقرار حاسم اليوم

 مدرب غلطة سراي يفاجئ المغربي حكيم زياش بقرار حاسم اليوم


أفادت مصادر إعلامية تركية بأن إدارة نادي غلطة سراي تعمل بنشاط لاتخاذ قرار بشأن من سيخلف النجم المغربي حكيم زياش، حيث يبدو أن المدرب أوكان بوروك قد أظهر إعجابه بالفرنسي نبيل فقير، الذي يلعب حالياً مع ريال بتيس، ليحل محل زياش اعتبارًا من الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة "صاباه" التركية، يسعى غلطة سراي للتعاقد مع فقير خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن قد تواجه الصفقة تحديات، خصوصاً مع وجود عروض تنافسية قوية من السعودية لضم اللاعب.

وتشير المعلومات إلى أن النادي التركي قد اتخذ قرارًا نهائيًا بشكل كبير حول الاستغناء عن خدمات حكيم زياش بعد انتهاء فترة الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي، وقد بدأ بالفعل في البحث عن لاعبين لملء الفراغ الذي سيتركه.

ويشار الى ان زياش، الذي لعب لآخر مرة كأساسي مع غلطة سراي في مباراة الدوري التركي ضد هاتاي سبور، جلس على دكة البدلاء في نهائي السوبر، حيث فاز فريقه باللقب بعد انسحاب فنربخشة من المباراة في الدقائق الأولى يوم الأحد الماضي.

وتسببت الإصابات المتكررة في حرمان زياش من الظهور بالمستوى المتوقع مع غلطة سراي، حيث شارك في 17 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وينوي حكيم زياش استغلال المباريات القليلة المتبقية مع النادي لإظهار قدراته المعروفة ولإقناع الإدارة بالتفاوض على تفعيل خيار شراء عقده من تشيلسي.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -