أخر الاخبار

عاجل ورسميا.. “الكاف” يفجرها امام الجزائر بقرار قوي بشأن نتيجة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

 عاجل ورسميا.. “الكاف” يفجرها امام الجزائر بقرار قوي بشأن نتيجة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة



أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" اليوم الأربعاء، قراراً رسمياً بشأن مصير المباراة التي كان من المقرر أن تُلعب بين نهضة بركان والاتحاد العاصمة الأسبوع الماضي، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقررت لجنة الأندية والمسابقات اعتبار نادي اتحاد العاصمة الجزائري مهزومًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مواجهة نهضة بركان، على خلفية الأزمة المتعلقة بقمصان الفريق المغربي التي تضمنت الخريطة المغربية.


وكان نادي اتحاد العاصمة قد طلب الفوز في هذه المباراة، وفقًا لتصريحات رضا عبدوش، مستشار رئيس النادي للإذاعة الجزائرية يوم الثلاثاء، مشيرًا إلى أن "الكاف" لم يُبلغ النادي بأي قرار حتى ذلك الحين، حيث ان إدارة الفريق كانت قد بعثت بطلب إلى الكاف عبر الاتحاد الجزائري لكرة القدم للمطالبة بتطبيق اللوائح واعتبارهم الفائزين.


ويُذكر أن مباراة الإياب مقررة الأحد المقبل في المغرب، وقد تم إلغاء إقامة مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي بسبب اعتراض الاتحاد الجزائري على قرار الكاف السماح لنهضة بركان بارتداء قمصانها التي تحمل خريطة المغرب.

وقد رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم استئناف الجامعة الجزائرية لكرة القدم ضد قرار اللجنة الذي صدر في 20 أبريل 2024 بشأن هذه المسألة، مؤكدة شرعية ارتداء نهضة بركان للقمصان.

وفي خطوة مثيرة للجدل، قام الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشراء أقمصة لفريق نهضة بركان بعد أن صادر الأقمصة الخاصة بهم في مطار الهواري بومدين، بحجة أنها تتضمن خريطة المغرب كاملة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -