أخر الاخبار

الولايات المتحدة تنتصر للمغرب وتسكت حكام الجزائر وقادة البوليساريو

 الولايات المتحدة تنتصر للمغرب وتسكت حكام الجزائر وقادة البوليساريو


كشف التقرير الملحق بقانون الموازنة الأمريكية الذي صادق عليه الرئيس جو بايدن، بعد أن وافق عليه الكونجرس الأمريكي الأسبوع الماضي، كشف قرار منح مساعدات أمريكية خاصة للصحراء المغربية، كما أكد التقرير المرفق بهذا القانون بوضوح موقف الولايات المتحدة الثابت والمؤيد للعملية التي تتم برعاية الأمم المتحدة بهدف التوصل إلى حل سياسي وتوافقي للصراع الإقليمي حول الصحراء المغربية. 


وشدد في هذا الصدد على أهمية احترام معايير قرارات مجلس الأمن التي تكرس أولوية المبادرة المغربية للحكم الذاتي كحل موثوق وجاد وواقعي لهذا الصراع المفتعل. 


ويشكل هذا النص إخفاقا كارثيا مرة أخرى  لخصوم المغرب الذين حاولوا عبثا إدخال نصوص توحي بالتمييز بين المغرب وصحرائه، أو سعوا للتشكيك في القنصلية الأمريكية بالداخلة، الا انه لم يتم أخذ أي من اكاذيبهم الخبيثة في الاعتبار، ليؤكد بذلك قانون المالية الأمريكي الجديد مرة أخرى، ترسيخ اعتراف الولايات المتحدة بالسيادة الكاملة للمغرب على جميع أراضيه، بما في ذلك اقاليمه الجنوبية. 
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • 08o1anl3fc
    08o1anl3fc 27 ديسمبر 2022 في 2:53 م

    In comparability, the Banker comes with a 1.06% house edge, and the Player has another 1.26%contributing to a well-rounded overall experience. The last thing on the listing is to study how one can calculate card factors to maintain up with the sport. The value of playing cards kind of|is type of} totally different from other casino video games like poker. The dealer's SM카지노 major duty is to deal playing cards right in any case gamers are accomplished placing bets. Since there could be greater than ten individuals at one desk, the dealer shall be situated at the heart of the desk in such a means that every participant can see the playing cards.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -