أخر الاخبار

رسالة هامة من لاعبي المنتخب المغربي الى الجماهير بعد مباراة المغرب وتنزانيا

 


اكد لاعبو المنتخب المغربي على أهمية تحقيق الفوز في أول مباراة لهم في دور المجموعات بكأس إفريقيا أمام منتخب تنزانيا بنتيجة 3-0. رأوا أن هذا الانتصار يمثل خطوة حاسمة نحو تحقيق أهدافهم في البطولة.


وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، أشاد العميد غانم سايس بأهمية الفوز بثلاثة أهداف دون تلقي أي هدف، وأكد أن هذا الأمر يعكس بداية إيجابية للمنتخب المغربي في كأس إفريقيا.


سايس أوضح أن اللاعبين كانوا يدركون تحديات البطولة من خلال متابعتهم لنتائج المباريات الأخرى، وقد لعبوا بجدية واجتهاد كبيرين لتفادي المفاجآت.


وأكد أن المنتخب المغربي لديه أهداف كبيرة في البطولة ويسعى جاهدًا لتحقيقها من خلال تركيزهم في جميع المباريات بهدف تصدر المجموعة.

ومن ناحيته، أعرب عز الدين أوناحي عن سعادته بالفوز وحصولهم على النقاط الثلاث، وأشار إلى أن هذا الانتصار سيزيد من ثقة جميع اللاعبين. كما أكد أن التركيز على الفوز أهم بالنسبة لهم من التفكير في جوائز رجل المباراة.

وثمّن عز الدين أوناحي دعم الجماهير المغربية وأعرب عن تطلعهم لإسعادهم خلال البطولة، مشددًا على أن هذا الفوز جاء نتيجة جهد كبير من اللاعبين رغم التحديات الجوية التي واجهوها مثل الحرارة والرطوبة، وأكد عزمهم على تخطي أي عقبة في سعيهم لإسعاد الشعب المغربي.


ومن جهته، أشاد محمد الشيبي بأداء المنتخب المغربي في بداية البطولة ورأى أنها بداية مثمرة جدًا تسمح للفريق بالمضي قدمًا بتركيز كامل. وأعرب عن تفاؤله بأداء اللاعبين وتجانسهم منذ بداية معسكر الاستعداد لكأس إفريقيا.

وفي ختام تصريحاته، أعرب الشيبي عن تفاني كل لاعبي المنتخب في تقديم الأداء الأفضل وتحقيق أهدافهم في البطولة، مؤكدًا أنهم يهدون هذا الانتصار للجماهير وأنهم على دراية بالمسؤولية التي يتحملونها، وأنهم سيبذلون جهداً كاملاً للمضي قدمًا في مشوارهم في البطولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -