أخر الاخبار

هاشتاغ أخنوش إرحل.. يتصدر تويتر المغرب بعد الزيادات الصاروخية

 هاشتاغ أخنوش إرحل.. يتصدر تويتر المغرب بعد الزيادات الصاروخية







بدأ العديد من المواطنين في التعبير عن غضبهم من نتائج قرارات الحكومة الخالية، وبدأو بالمطالبة برحيلها، حيث سيطر هاشتاغ "أخنوش إرحل" على تويتر، بعد أن أطلق مجموعة من النشطاء حملة واسعة على مواقع التواصل للمطالبة برحيل رئيس الحكومة المغربية.

 

وزاد غضب المواطنين بعد ارتفاع أسعار مجموعة من المواد الغذائية الأساسية، إضافة إلى ارتفاع أسعار المحروقات والأسمدة، الأمر الذي أعرب عليه العديد من المهنيين، معتبرين أن هذه الزيادة الصاروخية ستؤدي إلى ارتفاع أسعار المواد الأخرى.

 

وكان  هاشتاغ "اخنوش ارحل" وسيلة استخدمها النشطاء للتعبير عن غضبهم واستيائهم من الزيادات التي توقعها البعض بأنها ستكون سبب في ازدحام مروري شعبي غير مسبوق، خصوصا بعد مظاهرات سابقة قام بها مجموعة من المتظاهرين في أوقات متكررة وفي قطاعات منفصلة، بما في ذلك النقل والتعليم والصحة وغيرها.


عاجل.. المغرب الدرك يستخدم "طائرات بدون طيار" لمراقبة السرعة في طرقات الحسيمة والناظور.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/02/blog-post_46.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 15 فبراير 2022 في 2:13 م

    اخنوش يجب أن يرحل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -