أخر الاخبار

توصيات جامعية جديدة للناخب الوطني "خليلودزيتش"

 توصيات جامعية جديدة للناخب الوطني "خليلودزيتش"







وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصيات لمدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعدم إجراء أي مقابلات صحفية مع منتدى أجنبي في الفترة الحالية، على هامش الجدل الدائر حوله مع الثنائي حكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله.

 

وذكر مصدر مطلع، بأن الجامعة أبلغت خليلوزيتش بعدم القيام بمقابلة للصحافة وتجنب الحديث في المؤتمر الصحفي المقبل عن أزمة الثنائي، حفاظا على التركيز وعدم الخضوع لقضايا أخرى غير تصفيات أفريقيا الحاسمة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

وأضاف أن الجامعة تحافظ على هدوئها ولا تريد اتخاذ أي قرارات متسرعة في المرحلة الحالية الحساسة للمنتخب المغربي، حيث تستعد المجموعة لخوض مباراتين حاسمتين في الدور الفاصل، أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية، ووجب اجتياز الأخيرة للتواجد في قطر.

 

وعلى عكس الجدل الدائر بين المغاربة حول اتهامات خليلوزيتش بالكذب والتضليل، بعد تصريحات حمد الله الأخيرة، لم يكن هناك أي رد فعل من البوسني على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا من الجامعة التي ترفض النظر في السؤال حاليا حول هذا الموضوع. 



واشنطن.. فليستعد العالم لغزو روسيا لأوكرانيا.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/02/blog-post_64.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -