أخر الاخبار

الوكالة الرسمية للأنباء.. الطفل ريان توفي قبل وصول فرق الإنقاذ إليه

  الوكالة الرسمية للأنباء.. الطفل ريان توفي قبل وصول فرق الإنقاذ إليه






في الوقت الذي ننتظر من الطب الشرعي نشر تقرير عن وفاة الطفل ريان، ذكرت وكالة الأنباء الرسمية "لا ماب"، أن فريق الإنقاذ الذي أخرج الطفل من عمق البئر الذي سقط فيه الطفل ريان عثر على جثته هامدة.

 

ونشرت الوكالة الرسمية للأنباء، بأن الطفل ريان البالغ من العمر 5 سنوات، والذي علق داخل بئر بعمق 32 متراً لنحو 5 أيام ولأكثر من 100 ساعة، توفي قبل أن تصل إليه فرق الإنقاذ.

 

وأشارت "لا ماب"، بتمكن فرق الإنقاذ من الوصول إلى جثة الطفل ريان وإخراجها من خلال عمل ميداني شاق ليل نهار دون توقف ولا انقطاع لمدة خمسة أيام، حيث ثم نقل جثمانه في سيارة الإسعاف الخاصة، ثم من بعد ذلك على متن مروحية طبية تابعة للدرك الملكي، التي ستنقله إلى المستشفى العسكري بالرباط.

 

ولا يزال من غير الواضح كيف توفي الطفل، الذي ستُقام جنازته يوم الاثنين، أي بعد يومين من النتيجة المأساوية، كما أنه لم يتم الكشف عن أي معلومات رسمية حول تشريح الجثة، ولكن من المحتمل أن يكون تشريحها هو السبب في تأخر الجنازة.

 

وتعتقد نفس الوكالة، أن الجثة تخضع للتشريح من قبل الطب الشرعي، والذي سيؤكد سبب ووقت وفاة الطفل، الذي كان عالقًا منذ ظهر الثلاثاء الماضي، داخل بئر بعمق 32 مترًا، في قرية "إغران" التابعة لمنطقة تمروت بإقليم شفشاون، قبل وصول فرق الإنقاذ لاصطحابه مساء السبت، بعد جهود مكثفة من فرق الإنقاذ لنحو 5 أيام متتالية.

 

ويذكر أن بعد دقائق من إنقاده، أعلن بلاغ صادر عن الديوان الملكي وفاة ريان، الأمر الذي يعني أن البلاغ كان جاهزًا قبل خروج الجثة من البئر.

 

وللإشارة فقد شغلت قضية الطفل ريان الرأي العام العربي والعالمي وحظيت باهتمام وتعاطف كبير، طيلة فترة إنقاده.



عاجل وبشكل رسمي.. إسبانيا توافق على ضخ الغاز إلى المغرب في الاتجاه المعاكس.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/02/blog-post_53.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -