أخر الاخبار

قرار جديد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".. قبل ساعات قليلة من انطلاق البطولة

 قرار جديد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".. قبل ساعات قليلة من انطلاق البطولة







صرح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، في بيان عقب اجتماع لجنته التنفيذية ، عن زيادة الجوائز المالية بقيمة مليون و850 ألف دولار، لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة الممتدة من 9 يناير إلى 6 فبراير، وتم تقسيم الجوائز بحيث يحصل بطل كأس الأمم الإفريقية على 5 ملايين دولار، بزيادة نصف مليون دولار عن النسخة  السابقة، كما أن المتسابق الثاني سيحصل على2  مليون و750 ألف دولار، بزيادة ربع مليون دولار، فيما سيحصل المركزان الثالث و الرابع على مبلغ 2 مليون و200 ألف دولار لكل منهما، بزيادة 200 ألف دولار.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيانه أن هذه الزيادة تتماشى مع التزامه بمكافأة الأداء الاستثنائي والمتميز، وتعزيز مكانة كأس الأمم الإفريقية.

وللإشارة، فإن النسخة الثالثة والثلاثون من كأس الأمم الأفريقية، ستفتتح غدا الأحد، والتي يشارك فيها 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، بمباراة المنتخب المضيف الكاميرون ضد بوركينا فاسو، في منافسات المجموعة الأولى، وتليها مواجهة إثيوبيا والرأس الأخضر لنفس المجموعة.



عاجل.. البنك الدولي يخرج عن صمته ويرد على الجزائر بشكل قاسي.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي:  https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_64.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -