أخر الاخبار

صدمة.. الكان هدد المغرب بالإنسحاب في حال معاقبة المنتخب التونسي

 صدمة.. الكان هدد المغرب بالإنسحاب في حال معاقبة المنتخب التونسي






عقب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باعتماد نتيجة فوز مالي بهدف نظيف على حساب تونس، وعدم اعتبار الأخيرة منسحبة من المباراة، وهو قرار وصف بأنه "انتصار" لتونس في ظل احتمال تعرضها لعقوبات شديدة لعدم عودتها لإنهاء المباراة.

 

وفي نفس السياق، كشفت مصادر إعلامية تونسية، أن هذا القرار لعب فيه المغرب مع دولتي مصر وليبيا دورًا رائدًا في عدم معاقبة المنتخب التونسي، وبالتالي اكتفوا بقرار نتيجة اللقاء فقط.

 

كما قال الإعلامي التونسي حاتم ابن آمنة، إن البلدان المغاربية المذكورة، هددت بالانسحاب من البطولة القارية في حال فرضت عقوبات على "نسور قرطاج".

 

وترجع تفاصيل "الحادثة الغريبة"، إلى إعلان حكم مباراة تونس ومالي "جياني سيكازوي"، على انتهاء المباراة قبل إِتْمام وقتها الأصلي، وبعد ذلك توجه الفريقان إلى غرفة الملابس وواصل الاتحاد التونسي الاحتجاج على الطاقم التحكيمي.

 

حيث تم تدارك الأمر وإن كان متأخر، بإرسال طلب لكلا الفريقين بالعودة إلى الميدان لاستكمال دقائق المباراة، حيث استجابت عودة الفريق المالي، فيما رفضت تونس.


هذا ماقاله المحلل المصري على المغرب مشيرا إلى أن اللقب سيكون من نصيب الجزائر.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_68.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -