أخر الاخبار

هذا ماقاله المحلل المصري على المغرب مشيرا إلى أن اللقب سيكون من نصيب الجزائر

 هذا ماقاله المحلل المصري على المغرب مشيرا إلى أن اللقب سيكون من نصيب الجزائر






أدلى أقوى محلل رياضي في مصر بتصريح صدم أنصار ومحبي المنتخب الوطني المغربي، يتعلق الأمر ب "ماهر جنينية" الذي يوصف بأنه أفضل وأقوى محلل رياضي على المستوى العربي، حيث قال إن المنتخب الوطني المغربي ليس قويا وأن أداءه في المباراة ضد غانا ضعيف جدا كما أضاف أن المنتخب ليس مرشح للفوز بالبطولة.

قبل أن يضيف أن اللقب القاري سيقتصر بين الجزائر والسنغال والكاميرون، وستقام المباراة النهائية بين فريقين من هذه الفرق الثلاثة، وأن المنتخب الجزائري، سيدخل في البطولة بقوة بعد تعادله مع سيراليون.
 
مما أثار تحليل المصري "ماهر جنينيا" ردود فعل كثيرة ، خاصة من المغاربة ، حيث قال أحد المتتبعين أن المحلل كان على صواب فالمنتخب كان ضعيفا في مباراته ضد غانا،  لكن لن ننكر أنه كان هناك غيابات فعلية  في الفريق التي أثرت بشكل واضح في المباراة، و أضاف المتتبع أن الأهم هو الانتصار وضمن 3 نقاط، أما بخصوص من هو المرشح أو غير المرشح فهذه أمور مجهولة حاليا ولا أحد يعرفها، فيما أضاف معلق آخر مُأكدا رأي المحلل بأن المنتخب المغربي ضعيف حيث أنه ضعيف جدا، وأن الجزائر هي من ستفوز بكأس إفريقيا وكأس العالم وكذلك كأس القارات وكل الكؤوس، مما هاجم الإعلامي معلقا أنه ليس محلل كبير كما يقال له وما قاله عن المنتخب المغربي دليل على ذلك، مما أضاف موجها سؤال له بهل تعلم أن كأس إفريقيا عندما ينظم في إحدى الدول الافريقية، ليس في دول شمال أفاريقا تلعب على النتيجة فقط وليكن في علمك كذلك لا يمكن معرفة المرشحين حتى الجولة الثانية، لأن هناك فرق كبيرة ستذهب من الدور الأول وهناك دول ليس لها تاريخ كبير ، ولا يمكن التنبؤ بالمرشحين للدور الثاني إذا كنت فعلا تعرف كرة القدم.

كما أن التعليقات وردود الفعل لم تتوقف عند هذا الحد فكما كتبت إحدى المتتبعين ردا على كلام المحلل المصري قائلة بأنها تونسية وكلمة الحق تقال فالمنتخب المغربي هو أقوى فريق عربي حتى الآن بعد المواجهات التي شهدناها، و أنه الوحيد الذي فعلا قدم أداء ليس جيد لكنه الأفضل بين الدول العربية ، فيما تمنت التوفيق  للجميع.


عاجل.. اكتشاف كميات هائلة من الغاز في مدينة مغربية جديدة .. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_61.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -