أخر الاخبار

عاجل.. الانفصالية حيدرترعب الركاب في مطار العيون والسلطات تتدخل لتطبيق القانون

 عاجل.. الانفصالية حيدرترعب الركاب في مطار العيون والسلطات تتدخل لتطبيق القانون







لازالت المدعوة أميناتو حيدر تتمادى في تصرفاتها الغير مفهومة، بعد أن تحدت الجميع مجددا وحاولت الدخول لمطار العيون والصعود إلى الطائرة المتجهة نحو الدار البيضاء، رغم إصابتها بفيروس كورونا سلالة أوميكرون السريع الانتشار.

فالمدعوة حيدر التي تُعرف بخطها الانفصالي وأفكارها المتطرفة، لم تضع في اعتبارها سلامة بقية الركاب والموظفين والأعوان في مطار العيون، حيث أصرت على دخول المطار ثم الصعود على متن الطائرة رغم أنها تعرف إصابتها بأوميكرون. 

ولحسن الحظ، علم مسؤولو الخطوط الجوية المغربية بالأمر، وتم إخبار السلطات الصحية، التي أكدت البيانات المقدمة، وكذلك قوات الأمن التي تدخلت لمنع الضيفة أميناتو حيدر من السفر حفاظا على سلامة الجميع.

وللإشارة فهذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها "حيدر" استغلال مثل هذه الحالات لتسليط الضوء عليها، متجاهلة خطورة أفعالها التي تلحق الأذى بالآخرين، حيث تدعي أنها ناشطة في مجال حقوق الإنسان، لكنها في الأصل تتجاهل حقوق الآخرين وسلامتهم عندما يتعلق الأمر برغبتها في إثارة الجدل.



تطورات جديدة في قضية دخول "زعيم البوليساريو" بوثائق مزورة إلى إسبانيا .. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_36.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -