أخر الاخبار

تطورات جديدة في قضية دخول "زعيم البوليساريو" بوثائق مزورة إلى إسبانيا

 تطورات جديدة في قضية دخول "زعيم البوليساريو" بوثائق مزورة إلى إسبانيا 






شهدت القضية المتعلقة باستقبال زعيم جبهة البوليساريو بهوية مزورة في إسبانيا، تطورات جديدة بعد مرور حوالي 9 أشهر.

وبحسب صحيفة "إل بيريوديكو دي أراغون" الإسبانية، فقد قررت المحكمة السابعة في مدينة سرقسطة الإسبانية دعوة خوسيه أنخيل جونزاليس خيمينيز، كبير مفتشي مجموعة الاستعلامات الشرطة، بغرض الاستماع إليه.

وشددت الجريدة، أنه تم تحديد موعد الجلسة في 7 فبراير المقبل للاستماع إليه بخصوص قضية دخول زعيم البوليساريو بوثائق مزورة باسم بن بطوش.






وفي غضون ذلك، كشفت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، أن قاضي التحقيق بالمحكمة العليا قرر استدعاء وزيرة الخارجية السابقة أرانشا غونزاليس لايا لمزيد من التحقيق في الوضع القانوني لدخول إبراهيم غالي.

كما أفادت صحيفة "ڤازبولي" الإسبانية، عن تطورات في التحقيقات التي أجرتها الشرطة الإسبانية في مستشفى لوغرونيو، مشددة على أن العاملين بالمستشفى أكدوا دخول إبراهيم غالي بهوية مزورة، باسم محمد بن بطوش، كما تمكنوا أيضا من التعرف على الموظف الذي سجل دخول إبراهيم غالي إلى مستشفى لوغرونيو في إسبانيا.

وأضاف المصدر نفسه، أن إحدى الموظفات هي التي قامت بتسجيل دخول إبراهيم غالي، بعد أن قدم لها أحد مرافقي زعيم البوليساريو جواز سفر مزور.

وذكرت الصحيفة، أن غالي نُقل إلى المستشفى، بسبب تدهور حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة.

وبحسب الصحيفة، فإن مرافق زعيم الجبهة لم يقدم أي رقم هاتف أو عنوان، مبينة أن الموظفة والأطباء، الذين أدلوا بشهاداتهم من قبل، سيتم الاستماع إليهم مرة أخرى من قبل المحكمة الوطنية.


عاجل.. تدهور العلاقات الإسبانية المغربية بعد مذكرة الحموشي.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_29.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -