أخر الاخبار

الاتحاد الأفريقي يعلن عن قرار عاجل بعد فاجعة ياوندي

 الاتحاد الأفريقي يعلن عن قرار عاجل بعد فاجعة ياوندي






في أعقاب التدافع على أحد مداخل ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، قبل انطلاق المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2022 بين البلد المضيف وجزر القمر، والتي تسببت في مقتل ثمانية أشخاص على الأقل وعشرات الجرحى، مما أعلن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "باتريس موتسيبي" نقل المباراة المقررة في هذا الملعب الأحد المقبل، إلى ملعب أحمد أهيجو الواقع أيضًا في ياوندي.

 

حيث لم يخف موتسيبي غضبه من سقوط قتلى في هذا الحدث الرياضي الإفريقي، معربًا عن رفضه القاطع لتكرار مثل هذه الأحداث، داعيًا اللجنة المنظمة والحكومة الكاميرونية إلى تبرير ملابسات المأساة في أسرع وقت ممكن، مشيرا الى أن المنظمة التي يرأسها ستعقد اجتماعا خاصا يوم الأربعاء لمناقشة القضايا المحيطة بما حدث.

 

وكان من المقرر أن تقام على ملعب أوليمبي الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء، مباراة ربع النهائي بين الفائز في المواجهة بين المغرب ومالاوي يوم الثلاثاء في ياوندي، واللقاء بين مصر وكوت ديفوار في دوالا يوم الأربعاء. 



عاجل.. المعلق الجزائري لم يتقبل قرار ابعاده عن التعليق بسبب المغاربة ودخل في أزمة نفسية.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_92.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -