أخر الاخبار

عاجل.. المعلق الجزائري لم يتقبل قرار ابعاده عن التعليق بسبب المغاربة ودخل في أزمة نفسية

 عاجل.. المعلق الجزائري لم يتقبل قرار ابعاده عن التعليق بسبب المغاربة ودخل في أزمة نفسية







أشارت مصادر مقربة من الجزائري حفيظ دراجي، على أنه يمر بأوضاع نفسية صعبة، إثر القرار الأخير الذي أصدرته إدارة قنوات "بين سبورت"، والذي منعته من التعليق على مباريات كأس أفريقيا التي تجري في الكاميرون.

 

وكشفت مصادر من صحيفة مطلعة، أن حفيظ دراجي لم يتقبل قرار منعه من التعليق، بسبب المغاربة الذين شنوا حملة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، بعد إهانته للمرأة المغربية رغم نفيه ذلك.

 

وقامت نفس الصحيفة بالاطلاع على المعلقين في المباريات القادمة من البطولة، ولم يجدوا اسم حفيظ دراجي مدرج في أي مباراة، مما اعتبرتها المصادر عقاب من إدارة قنوات "بين سبورت" عن ما صدر من دراجي، قبل أن تضيف نفس المصادر، أن ضغط المغاربة على إدارة القناة كان ردا على دراجي في مواقع التواصل الاجتماعي بما فيه هاشتاغ "#طرد حفيظ-دراجي"، الذي أخذته إدارة القناة على محمل الجد، بانتظار النظر في الشكوى المقدمة من نادي المحامين في المغرب ضد المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، بعد تسريب محادثة خاصة وصف فيها نساء المغرب بعبارات تشهيرية ومسيئة.



هذا هو سبب اللقاء العاجل لفوزي لقجع ووحيد خاليلوزيتش.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_78.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -