أخر الاخبار

عاجل.. إعلامي جزائري يصدم البوليساريو والجزائر من قلب الصحراء المغربية

عاجل.. إعلامي جزائري يصدم البوليساريو والجزائر من قلب الصحراء المغربية 




قام الإعلامي والناشط السياسي الجزائري الشهير "وليد كبير" بصدم النظام العسكري الجزائري بعد زيارته للجدار الأمني الدفاعي المغربي في الصحراء المغربية، مؤكدا أنها منطقة لا حرب فيها.


حيث أكد الصحفي والناشط السياسي الجزائري وليد كبير، في بيان صحفي عقب زيارته لمنطقة المحبس الحدودية بالصحراء المغربية، أن هذه الزيارة كانت تاريخية وناجحة، تحدث من خلالها عن حقيقة الوضع في المنطقة الآمنة، والتي لا يوجد فيها أي مظهر من مظاهر الحرب، ويعيش الناس حياة طبيعية وجميع المواد متوفرة بمحلاتها.


كما ناشد الإعلامي الجزائري وليد كبير النظام العسكري في الجزائر ومعتقلي مخيمات تندوف والشعب الجزائري وإلى كل أحرار العالم، أن منطقة المحبس التي يتم الحديث عنها وذكرها في بلاغات جبهة الوهم، تعيش بسلام وطمأنينة ولا مظهر للحرب وكل الأكاذيب والافتراءات التي يدعيها النظام العسكري الجزائري.


كما لم يتردد وليد في إنكار كل الأكاذيب التي يروج لها إعلام صنيعة الجزائر "البوليساريو"، مؤكدًا أنها مجرد أوهام وأخطاء يجب على الجميع إدراكها، كما يجب رفضها وتكذيبها، وأن المحبس جزء أصيل من الصحراء المغربية التي تعيش في سعادة وسلام وهدوء.


 خبر عااجل.. إسبانيا تتجاهل المغرب فتحدتها بأنظمة صواريخ وصلت إلى جنوبها في سرعة البرق.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي:  https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_79.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -