أخر الاخبار

عاجل.. لهذا السبب عاقب الإتحاد الإفريقي الجزائر وتونس

 عاجل.. لهذا السبب عاقب الإتحاد الإفريقي الجزائر وتونس







كشفت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن العقوبات المفروضة على مباراة كوت ديفوار والجزائر، وتونس أمام جامبيا، في إطار كأس إفريقيا للأمم التي تقام في الكاميرون، حيث انتصرت كوت ديفوار على الجزائر ب 3-1 لتتأهل إلى دور الستة عشر للأمم الإفريقية، فيما ودع محاربو الصحراء البطولة.

 

وأشار تقرير حكام المباراة، أنه بنهاية المباراة احتشد نحو 40 مشجعا على الملعب أغلبهم من المدرج الشرقي، وأبرز التقرير أن عدد حراس الأمن لم يكن كافيا للسيطرة على الضجة، حيث بدأ مشجع جزائري في اقتحام الملعب، وقررت لجنة الانضباط توجيه تحذير لاتحاد الكاميرون لكرة القدم بشأن انعدام الأمن خلال المباراة المذكورة وتذكيرهم بالالتزام الصارم بقواعد الأمن.

 

كما غرم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ب 5 آلاف دولار بعد أن اقتحم مشجعوه الملعب، كما غرّم الاتحاد الإيفواري لكرة القدم على مبلغ قدره 10 آلاف دولار لاقتحام أنصاره الملعب، بما في ذلك 5 آلاف دولار معطلة، بشرط ألا يتكرر مثل هذا الحادث خلال البطولة.

 

وانتصرت جامبيا على تونس ب 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأخير من المجموعات، وفرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبة على المدرب التونسي منذر الكبير، بمبلغ 5 آلاف دولار، لاقتحام الملعب دون إذن من الحكم، فيما عاقبت اللجنة الحارس التونسي فاروق بن مصطفى بنفس المبلغ المذكور، بسبب سلوكه السيء مع استخدامه لغة بذيئة تجاه الحكم، كما تم توجيه تحذير لاتحاد الكرة التونسي بشأن الالتزام بمبادئ الولاء والنزاهة والروح الرياضية والأخلاق.


عاجل.. صدمة قوية للبوليساريو والجزائر بعد قرار عسكري كبير في قلب الصحراء المغربية.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_94.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -