أخر الاخبار

رسميا.. انسحاب الجزائر من كأس افريقيا لكرة اليد المقامة في الصحراء المغربية التي أدت لهاته العقوبات القاسية

 رسميا.. انسحاب الجزائر من كأس افريقيا لكرة اليد المقامة في الصحراء المغربية التي أدت لهاته العقوبات القاسية 








في جديد وعاجل، أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد، عبر بيان نشر على موقعه الإلكتروني منذ فترة وجيزة، عن الفرق المشاركة في البطولة الإفريقية التي سيستضيفها المغرب في كلميم مطلع العام المقبل.

 

وخالل إعلان الهيئة الإفريقية للرياضة المذكورة اسم المنتخب الجزائري الذي سبق أن أعلن منذ أشهر انسحابه من هذه البطولة لضمان عدم مشاركة هذا الفريق في الموعد القاري المهم، وتقرر استبداله بمنتخب كينيا الذي تم وضعه في القبعة الرابعة فيما يتواجد المنتخب المغربي في القبعة الثانية.

 

وبحسب وسائل الإعلام، أفادت مصادر من الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد، بأنه من المتوقع فرض عقوبات على المنتخب الجزائري بسبب انسحابه من البطولة القارية المنظمة على التراب المغربي، مثل الحرمان من المشاركة في المونديال سنة 2023، وتلقّي عقوبة بسحب التنظيم المقرر للنسخة القارية للجزائر المنظمة في البلاد عام 2024.

 

ونظرًا إلى تأهله أيضًا لأولمبياد باريس 2024 وكأس العالم 2025، فلن يتمكن المنتخب الجزائري من المشاركة في كلتا البطولتين، وبالتالي لن يشارك الفريق في أي بطولة قارية أو دولية حتى كأس إفريقيا للأمم سنة 2026.




مدرب المنتخب الجزائري يهاجم حكم "ديربي" مصر و هذه رسالته للمغرب من خلال الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/2021/12/blog-post_70.html


و للمزيد من الأخبار انقروا على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -