أخر الاخبار

مدرب المنتخب الجزائري يهاجم حكم "ديربي" مصر و هذه رسالته للمغرب

 مدرب المنتخب الجزائري يهاجم حكم "ديربي" مصر و هذه رسالته للمغرب



مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة



سارع مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة، لمهاجمة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، الذي قاد مباراة الديربي ضد مصر، اليوم الثلاثاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، على ملعب الجنوب، خلال الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب 2021، التي تم إنشاؤها في قطر.

 

ومجيد بوقرة قال في تصريحات صحافية عقب اللقاء أنهم لم يستحقوا البطاقة الحمراء في نهاية المواجهة، وأنه رأى ما حدث على شاشة الفار، وأن الحكم أشهر الكثير من البطاقات الصفراء لهم.

 

مضيفا بوقرة أن جميع اللاعبين تأثروا بسبب الضغط الكبير الذي تعرضوا له في جميع المباريات الثلاث من دور المجموعات، لكن التعادل كان مقنعا لكلا الفريقين في مثل هذه المباريات.

 

كما تابع قائلا أن عليهم التركيز على الارتياح السريع خلال اليومين المقبلين، وهذا ما يحدث في مثل هذه البطولات، عليك أن تلعب بعض المواجهات الكبيرة حقًا، مضيفا أنهم سيكونون جاهزين لمواجهة المغرب في الديربي، و أنهم جاهزين للفوز.

 

كما يذكر أن المنتخب الجزائري سيواجه نظيره المغربي في ديربي مثير يتوقعه عشاق الرياضة السبت المقبل، في ربع نهائي كأس العرب 2021، الساعة العاشرة بتوقيت الدوحة، على ملعب الثمامة.


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -