أخر الاخبار

عاجل.. المغرب يزلزل إسبانيا بهذا الرد الجديد و المفاجئ

 عاجل.. المغرب يزلزل إسبانيا بهذا الرد الجديد و المفاجئ






في أنباء عاجلة وغير مسبوقة، كشف الصحفي مصطفى العسري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن إسبانيا تلقت استجابة غير متوقعة من المملكة المغربية، بخصوص مذكرة احتجاج بشأن مزرعة السمك في الجزر الجعفرية المحتلة، والتي إسبانيا أرسلت إلى المغرب مؤخرًا، حيث طالبت بضرورة إلغاء هذه المزرعة على أساس أنها في المياه الإسبانية، لكن اليوم الثلاثاء، كان رد المغرب مزلزل، لأنه قرر إلغاء سفينة حربية إسبانية، والتي صدم الإسبان.

 

حيث ظهر استياء إسباني في الآونة الأخيرة، مع استمرار السلطات المغربية في بناء مزرعة أسماك بجانب مياه الجزر الجعفرية المحتلة، حيث كشفت مصادر دبلوماسية أن مدريد قدمت احتجاجاً رسمياً إلى سفارة الرباط في مدريد.

 

كما سلمت وزارة الخارجية الإسبانية مذكرة احتجاج إلى ممثل السفارة المغربية في إسبانيا، في إطار إنشاء مزرعة أسماك بجوار جزر الجعفرية المحتلة.

 

وبحسب مصادر دبلوماسية تحدثت لصحيفة "إلباييس"، فإن الحكومة الإسبانية حاولت، في الأشهر الأخيرة، تفادي الاحتكاك مع الدولة المغربية، بهدف تجاوز تداعيات الأزمة الدبلوماسية التي لم تحدث بعد.



مصدر إسباني .. الجيش المغربي قادر على إسترجاع سبتة ومليلية في 3 ساعات السبب في المقال التالي : https://www.sh4af.com/2021/12/3.html



للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -