أخر الاخبار

قبل الإعلان عن اللائحة، مهاجم يوجه رسالة مباشرة لوليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي🔥

يستعد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي للاعلان عن قائمة المنتخب المغربي نهاية هذا الشهر، للدخول في معسكر إعدادي للمبارتين ضد كل من زامبيا هنا في المغرب، و الكونغو برازافيل هناك في الكونغو لحساب التصفيات الافريقية لمونديال امريكا كندا والمكسيك 2026.


وعبر مهاجم نادي ليفانتي، المغربي محمد بولديني مجددا عن امله في حمل قميص المنتخب المغربي، رغم تاكيده انه عليه الاشتغال اكثر والوصول لمستوى افضل لنيل هذا الشرف من جديد.


وقال مهاجم الرجاء البيضاوي سابقا، حلمي ان العب في الليغا مع ليفانتي، واكون من بين افضل اللاعبين في الدوري للاقتراب اكثر من تمثيل المنتخب المغربي الاول، واكد انه تواجده مؤخرا في اللاىحة الموسعة للمدرب وليد الركراكي، لكن يامل ان يتواجد في اللائحة النهائية ، مشيرا الى انه يعمل بجد لحمل الوان المنتخب المغربي.

وعن موسمه مع ليفانتي قال محمد بولديني ، هذا الموسم كان صعبا مع فريقي، بدأنا الدوري بشكل جيد وحققنا مجموعة من الانتصارات لكن للاسف تراجعنا بعد ذلك ليتراجع مستوى الفريق ككل، عكس ماقدمناه في البداية. 

وعن سبب التراجع اكد ان الامر يحدث مع اغلب الاندية وهو شيء عادي، كل الاندية تمر بفترة فراغ، مؤكدا انه يحاول مع فريقه تدارك الامر في المباريلت المتبقية لدخول مرحلة البلاي اوف .

وعن الهدف مع النادي ،اضاف بولديني هدفي تحقيق الصعود مع ليفانتي ، كنا نطمح للتواجد في مركز في المقدمة لكن لم نوفق في ذلك، الان سنحاول ان ننجح في ذلك في مرحلة البلاي اوف لانقاد موسمنا.

وختم بالحديث عن الفرق بين تجربته في الدوري البرتغالي والدوري الاسباني، حيث قال هناك اختلاف تكتيكي، هنا في اسبانيا الدوري يضم نجوم كبار يتوفرون على خبرة وتقنيات اكبر، لكن في البرتغال فالدوري هناك يتميز بالالتحامات والقوة البدنية .


ويامل محمد بولديني الحصول على فرصة رفقة المنتخب المغربي حيث يثق في اختيارات وليد الركراكي ، مؤكدا انه ان اشتغل بشكل جيد و قدم اداءا يشفع له التواجد مع الاسود فسيتم المناداة عليه بدون ادنى اي شك

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -