أخر الاخبار

الحسين عموتة يتعرض لكلام مهين من مسؤول اردني


 تلقى المغربي حسين عموتة مدرب منتخب الاردن تصريحات نارية وغريبة من رئيس نادي الوحدات الاردني، وصلت الى وصفه بضعيف الشخصية.

بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات الاردني لم يتقبل انتقادات الحسين عموتة لادارته، فخرج لمهاجمته في تصريحات تلفزيونية وقال عنه كلام غير منطقي.

وقال الحوامدة في تصريحاته عن عموتة: "انا بصراحة لا ارغب في الحديث عن حسين عموتة الذي لنتقدنادي الوحدات وقال اننا لا ندفع الرواتب ولا نلبي متطلبات اللاعبين،  وبالعكس لقد استجبنا الى كل حاجياتهم ولذالك فكلامه لم يعجبني".

وهنا انتقد رئيس الوحدات عموتة بصفته مكدرب لمنتخب الاردن وقال: "لا يعجبني تدريبه للمنتخب الوطني، ومن حصل على الانجاز الاسيوي ليس هو ولا غيره، الفضل يعود للأمير وثلاث لاعبين في المنتخب من المستوى العالي وطاقة الشباب".

واضاف: "المدرب حمد عدنان وضع الاسس الاولى للمنتخب ولم يقصر من جهده، عموتة شخصيته في الملعب سيئة وتعامله مع اللاعب لم يكن لائقا، اعتقد انه ليس صاحب الانجاز وسوف يكون مقلب الكرة الاردنية وسوف يترك المنتخب الاردني لأنه خائف من عدم قدرته على تكرار نفس الانجاز كما ان شخصيته لا تناسب الاردن اطلاقا".

وللاشارة فان المدرب المغربي الحسين عموتة قاد منتخب الاردن الى نهائي كاس اسيا لأول مرة في تاريخ النشامى، وقد تلقى اشادات كبيرة من منافسيه في البطولة ومن لاعبي الاردن والجماهير والاعلاميين ومن كل مكونات منتخب الاردن، وتلقى ايضا استقبالا كبيرا من ملك الاردن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -