أخر الاخبار

المغربي ياسين بونو يقترب من تحطيم رقم قياسي كبير في الدوري السعودي

 المغربي ياسين بونو يقترب من تحطيم رقم قياسي كبير في الدوري السعودي



بعدما حافظ على نظافة شباكه في مباراة أمام التعاون مساء الجمعة الماضي، في إطار منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، وصل الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال، للمباراة رقم 15 بشباك نظيفة خلال الموسم الحالي في دوري روشن. وبات بونو على بعد أربع مباريات فقط من أن يصبح الحارس الأكثر حفاظًا على شباكه بالتساوي مع مارسيلو غروهي، حارس الاتحاد السابق.


ويبقى غروهي الوحيد الذي يمتلك الرقم التاريخي في دوري المحترفين بالحفاظ على نظافة شباكه خلال الموسم الماضي في 19 مباراة، وقاد الاتحاد نحو التتويج باللقب، الا ان تألق الحارس المغربي هذا الموسم رفقة الهلال في الدوري السعودي لكرة القدم، يقربه من تحقيق هذا الرقم القياسي.


وانضم بونو إلى الهلال الصيف الماضي قادمًا من إشبيلية مقابل 21 مليون يورو. ومنذ ذلك الحين، شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 25 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 20 مباراة.


وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على التعاون بثلاثة أهداف دون رد، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.


وبعد هذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 83 نقطة في صدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي، بينما تجمد رصيد التعاون عند 51 نقطة في المركز الرابع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -