أخر الاخبار

مدرب ويست هام يطالب ادارة ناديه بالتعاقد مع المغرب يوسف النصيري فورا

 مدرب ويست هام يطالب ادارة ناديه بالتعاقد مع المغرب يوسف النصيري فورا




كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن الإسباني جوليان لوبيتيغي، المدير الفني الجديد لنادي ويست هام يونايتد، يبذل جهودًا لإقناع إدارة النادي الإنجليزي بالتعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، المهاجم الحالي لنادي إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ووفقًا لما ذكره موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، أوصى لوبيتيغي بضرورة التحرك بشكل جدي من قبل ويست هام للتعاقد مع النصيري، مشددًا على أهمية دوره في تعزيز خط هجوم الفريق للموسم القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأضاف المصدر نفسه أن نادي ويست هام يظهر اهتمامًا بالغًا بخدمات النصيري ويخطط لتقديم عرض مالي مغري لإشبيلية لإتمام الصفقة، مشيرًا إلى أن النادي الإنجليزي كان قد حاول بالفعل التفاوض مع إشبيلية في الموسم الماضي، لكنه لم ينجح في ذلك.


وأكد تقرير "فوتبول إنسايدر" أيضًا أن وجود لوبيتيغي قد يلعب دورًا مهمًا في إقناع النصيري بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، خاصة وأن اللاعب كان قد خاض تجربة سابقة تحت قيادته في إشبيلية.
ويستمر النصيري في تقديم أداء متميز مع نهاية الموسم الحالي، حيث سجل 19 هدفًا في 38 مباراة خاضها مع إشبيلية في جميع المسابقات.


ويذكر أن عقد النصيري مع إشبيلية ينتهي في صيف العام القادم، ومن المتوقع أن تستقبل إدارة النادي الإسباني عدة عروض للتخلي عن خدمات اللاعب خلال الصيف، بهدف الاستفادة المادية من بيعه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -