أخر الاخبار

لاعب المنتخب المغربي يقترب من مجاورة مواطنه في الدوري السعودي


 يقترب الدولي المغربي عز الدين أوناحي من مغادرة ناديه مارسيليا الفرنسي، خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لعدم تقديم اللاعب لما كان منتظرا منه في الفترة الماضية.

ويبدو أن وجهة الدولي المغربي عز الدين أوناحي ستنحصر مابين الدوري الفرنسي، أو خوض تجربة جديدة في دوري روشن السعودي، بالنظر لعودة بعض الأندية للإهتمام به مجددا.

وأكدت مصادر سعودية أن نادي الإتحاد السعودي قام بخطوة جديدة من أجل إقناع اللاعب المغربي ومسؤولي فريقه الفرنسي، حيث قاموا بالتواصل مع النادي ووكيله، لمعرفة مدى إمكانية الوصول لإتفاق بين الأطراف، خاصة وأن النادي السعودي كان مهتما بالمغربي منذ نهائيات كأس العالم في قطر 2022، والتي قدم فيها عز الدين أوناحي مستوى كبير، نال به إستحسان أندية عالمية كبيرة.

يشار أن عز الدين أوناحي عانى من إصابة جعلت مستواه يتراجع بشكل كبير، وكانت الصحافة الفرنسية قد أكدت أن اللاعب يواصل أخذ حقن في كل شهر للتخفيف من الألام ووقع الإصابة التي يعاني منها.

ويملك عز الدين أوناحي عقدا مع فريقه الفرنسي مارسيليا يمتد لغاية يونيو من عام 2027، لكن المقام لن يطول بالدولي المغربي في ناديه الحالي، حيث يفضل مارسيليا الإستفادة منه ماديا للقيام ببعض التغييرات في النادي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -