أخر الاخبار

الصحافة الاسبانية تحذر برشلونة بسبب عودة أشرف حكيمي

 

تواجد الدولي المغربي أشرف حكيمي ضمن بعثة النادي الباريسي، والتي حطت الرحال قبل ساعات في برشلونة، استعدادا لمواجهة يوم غذ لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وسجل أشرف حكيمي العودة للائحة بعد الغياب عن مباراة الذهاب في ملعب حديقة الأمراء، وذلك بسبب تراكم الإنذارات، في المباراة التي عرفت فوز برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين.


وتطرقت صحيفة آس لعودة الدولي المغربي أشرف حكيمي، مؤكدة أن أكثر شيء سيقلق النادي الكاتالوني، هو تواجد الظهير المغربي وعودته للرواق الأيمن، وهو الأمر الذي سيكون مغايرا لمباراة الذهاب، وذلك لسرعة المغربي والنزعة الهجومية التي يتميز بها، بالإضافة إلى معرفته التامة بالأجواء الإسبانية بحكم حمله قميص ريال مدريد في وقت سابق.


يشار أن مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان ستجرى يوم غذ بملعب لويس كومبانيس الأولمبي بداية من الساعة ال19:00 بتوقيت غرينيتش، علما أن مباراة الذهاب إنتهت بفوز برشلونة، وسيكون على باريس سان جيرمان تحقيق نتيجة الفوز، في حين ان برشلونة يكفيه التعادل للمرور للدور المقبل، علما أن المسابقة لم تعد تعتمد على أفضلية الهدف المسجل خارج الميدان، وبالتالي فوز باريس بفارق هدف سينقل المباراة لأشواط إضافية، في حين فوز باريس بأكثر من هدف سيمنحه التأهل مباشرة، أما برشلونة فيكفيها التعادل او الفوز بأي نتيجة للمرور للدور الموالي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -