أخر الاخبار

مدرب ويست هام يتخلص من المغربي نايف اكرد ويكشف عن البديل

 مدرب ويست هام يتخلص من المغربي نايف اكرد ويكشف عن البديل




في خبر تسبب في قلق كبير لجمهور المنتخب المغربي، ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي يخطط للاستغناء عن اللاعب المغربي نايف أكرد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبينت الصحيفة أن أكرد فقد مكانه كأساسي مؤخرًا لصالح اللاعب اليوناني كونستانتينوس مافروبانوس، الذي انتقل إلى النادي الصيف الماضي من شتوتغارت، الا انه على الرغم من هذا التغيير، لم يتمكن وست هام من تحسين أدائه الدفاعي بشكل ملحوظ.

وأضافت "الغارديان" أن وست هام يسعى لتعزيز خط دفاعه بالتعاقد مع اللاعب توسين أدارابيويو من فولهام، الذي أظهر مستويات عالية خلال الموسم الجاري، حيث، أفادت الصحيفة أن النادي الإنجليزي قد حدد بالفعل بديلًا لأكرد، استعدادًا لرحيله، حيث يتنافس وست هام مع عدة أندية لضم أدارابيويو.


وتابعت الصحيفة الانجليزية إن نايف أكرد لم يشارك كأساسي في العديد من مباريات وست هام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولم يعتمد عليه المدرب ديفيد مويس في التشكيلة الأساسية منذ مباراة ديسمبر الماضي ضد ولفرهامبتون، كما ذكرت أن أداء أكرد قد تراجع بشكل ملحوظ بعد مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، حيث أثرت الظروف الجوية القاسية على لياقته البدنية وأدائه مع النادي.


وأشارت إلى أن وست هام ينوي استغلال الموارد المالية والفنية المتاحة من خلال بيع أكرد لتمويل التعاقد مع أدارابيويو، ووصفت هذه الخطوة بأنها ذكية نظرًا للإمكانيات التي يمتلكها اللاعب.


وختمت بالإشارة إلى مسيرة نايف أكرد الكروية، مذكرة بأنه بدأ رحلته في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، ثم انتقل إلى الفتح الرباطي في 2014 ولعب هناك لأربع مواسم، وبعد ذلك انتقل إلى ديجون ومنه إلى رين قبل أن يلتحق بوست هام في 2022 بصفقة قدرت بـ12 مليون يورو وبعقد يمتد حتى صيف 2027.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -