أخر الاخبار

الجزائري دراجي يرد بشكل مجنون على الكاف ويهاجم المغرب و لقجع ونهضة بركان

 الجزائري دراجي يرد بشكل مجنون على الكاف ويهاجم المغرب و لقجع ونهضة بركان


عاد حفيظ دراجي، المعلق الرياضي المعروف بتعليقاته المجنونة، عاد ليعبر عن رأيه بطريقة مثيرة للجدل حول القرار الذي اتخذه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بخصوص مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ضد نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.


ووصف دراجي القرار، الذي اعتبر اتحاد العاصمة منهزمًا بنتيجة 3ء0 بسبب مشكلة تتعلق بأقمصته الرسمية التي احتجزتها السلطات الجزائرية، بأنه "مضحك" و"متوقع".

وفي تدوينة على فيسبوك، أكد دراجي أن اتحاد العاصمة سيتعامل مع الأمر بحكمة، مشيرًا إلى أن الفريق سيسافر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب لتجنب العقوبات التي قد تفرض عليه بموجب المادة السابعة من قوانين الكاف، التي تمنع الفرق من المشاركة في المسابقات القارية بسبب الغياب، كما أوضح أنه خلال الاجتماع التقني، سيؤكد اتحاد العاصمة على موقفه الرافض لخلط السياسة بالرياضة، وسيتوجه بالقضية إلى محكمة التحكيم الرياضي للبت فيها.


وعلق دراجي أيضًا على الوضع الرياضي في أفريقيا، مشيرًا إلى أن "التسامح والتواطؤ والانحياز المفضوح" له تداعيات كبيرة على اللعبة، ودعا الجزائر والأفارقة والفيفا واللجنة الأولمبية الدولية إلى العمل سويًا لإصلاح البيت الكروي الأفريقي واستعادة الثقة والمصداقية والشفافية في اللعبة.


وأضاف دراجي في تدوينته أنه لم يسمع قط عن فريق أدى واجباته تجاه ضيوفه وحضر إلى أرض الملعب ومع ذلك يُعاقب بخسارة المباراة بدون أي ذنب أو مخالفة، مشيرًا إلى أن السلطات الجزائرية استندت إلى لوائح الكاف التي تمنحها الحق في الاعتراض على الإعلانات التي لا تتوافق مع مبادئها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -