أخر الاخبار

المنتخب المغربي يكتسح غانا بثمانية أهداف ويقترب من التأهل الى نصف نهائي بطولة كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة

 المنتخب المغربي يكتسح غانا بثمانية أهداف ويقترب من التأهل الى نصف نهائي بطولة كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة


في إطار مشاركته في بطولة كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، نجح المنتخب المغربي في بلوغ الدور نصف النهائي بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على منتخب غانا بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ثلاثة، حيث ان اللقاء الذي أُقيم على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، شهد هيمنة واضحة من جانب "الأسود".

ودخل المنتخب المغربي المباراة بقوة متأهباً لإغراق شباك الفريق الغاني بأهداف، حيث اعتمد على الضغط العالي والأداء السريع منذ بداية اللقاء.

ونتيجة الضغط المستمر من جانب الفريق المغربي، تمكن الفريق المغربي من تسجيل خمسة أهداف خلال الشوط الأول، حيث أسهم كل من سفيان المسرار بتسجيل هدفين وسفيان الشعراوي بمثلهما، بالإضافة إلى هدف من يوسف جواد.

وبالمقابل، تمكن الفريق الغاني من تسجيل ثلاثة أهداف في نفس الشوط في مباراة تميزت باللعب المفتوح والسرعة العالية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المغرب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لغانا، وفي الشوط الثاني، استمرت السيطرة المغربية على المباراة، مع وجود بعض الهجمات المرتدة من الجانب الغاني.

وفي أحداث الشوط الثاني، حصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء نتيجة إسقاط سفيان المسرار، وقد نجح بلال البقالي في تحويلها إلى الهدف السادس.

ولم تتوقف زيادة الأهداف هنا، حيث أضاف خالد بوزيد الهدف السابع، قبل أن يختتم يوسف جواد المهرجان التهديفي بتسجيل الهدف الثامن للمنتخب المغربي.

جدير بالذكر أن "أسود الفوتسال" قد حققوا انتصارهم الأول في البطولة بفوزهم على منتخب أنغولا بخمسة أهداف مقابل هدفين.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -