أخر الاخبار

اول تصريح من مدرب نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري

 اول تصريح من مدرب نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري



في تصريحات حصرية، أعرب معين الشعباني، مدرب نادي نهضة بركان، عن آرائه بخصوص تأهل فريقه إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعدما جاء تأهل الفريق بعد تجاوزه لاتحاد العاصمة بنتيجة بلغت ستة أهداف مقابل لا شيء، في المباراتين ذهابًا وإيابًا، بسبب التجاوزات التي قام بها الفريق المنافس.


وأشار الشعباني إلى أن الفريق يواجه الآن تحديات تحضيرية جديدة، موضحًا أن "التحدي الحقيقي يكمن في كيفية التحضير للاستحقاقات المقبلة".
وأضاف الشعباني أن المباراة النهائية ستكون ضد الزمالك المصري، فريق ذو خبرة كبيرة في المحافل القارية، مشيرا الى انه قبل ذلك، يستعد نهضة بركان لمواجهة الجيش الملكي في إطار منافسات كأس العرش، مؤكدًا أن "الإعداد الجيد لهذه المباراة يعد بمثابة الإعداد للنهائي القاري أمام الزمالك".

كما عبر الشعباني عن قلقه بشأن انخفاض التنافسية لفريقه، وذلك بسبب عدم إجراء المباريات كما كان مخططًا لها، قائلًا: "لم نلعب منذ أكثر من أسبوعين، ونحاول استدراك ذلك في التدريبات".


الجدير بالذكر أن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، الذي كان مقررًا يوم الاحد بالملعب البلدي في بركان، لم يتم إجراؤه نظرًا لامتناع نادي اتحاد العاصمة عن المشاركة، وذلك بسبب وجود خريطة المغرب على قمصان فريق نهضة بركان.

وفي مباراة الذهاب، واجه الفريق المغربي عائقًا مشابهًا حيث تم احتجاز قمصان الفريق بمطار هواري بومدين للسبب ذاته، مما دفع الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم "الكاف" لإعلان فوز نهضة بركان بمجموع المباراتين 6-0.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -