أخر الاخبار

توخيل يكشف عن خبر هام بشأن نصير مزراوي قبل مباراة بايرن ميونخ وارسنال في دوري ابطال اوروبا

 توخيل يكشف عن خبر هام بشأن نصير مزراوي قبل مباراة بايرن ميونخ وارسنال في دوري ابطال اوروبا




كشف توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي، قد عانى مؤخرًا من آلام.
وخلال مؤتمر صحفي عقد قبل مواجهة فريق آرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أكد قائد الفريق "البافاري" على ضرورة مناقشة إمكانية تشغيل مزراوي في مركز الظهير الأيسر في مباراة "الغانرز".


وصرح مدرب بايرن بأنه سيقرر بشكل نهائي من سيلعب في مركز الظهير الأيسر امام ارسنال.
وقد أشارت عدة وسائل إعلامية ألمانية إلى أن الشك الوحيد المتبقي في تشكيلة الفريق يتمثل في من سيشغل مركز الظهير الأيسر، حيث يتم التفكير بين رافاييل غيريرو ونصير مزراوي لمواجهة بوكايو ساكا، مهاجم أرسنال.

وأضاف توخيل أن الفريق سيحتاج إلى نفس الشغف والانضباط التكتيكي الذي كان عليه في مباراة الذهاب لتفادي الخروج من البطولة في دور الربع للعام الرابع على التوالي، كما أكد على جاهزية حارس المرمى مانويل نوير والجناح ليروي ساني، اللذان عادا للفريق بعد غيابهما في الفوز الأخير بدون مقابل على كولون في الدوري الألماني الذي أقيم يوم السبت الماضي.


ومن الجدير بالذكر أن صحيفة "بيلد" الألمانية قد نشرت مؤخرًا قائمة باللاعبين المرشحين لمغادرة بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، ومن ضمنهم اللاعب المغربي نصير مزراوي، الذي غاب عن الفريق لفترات طويلة خلال الموسم بسبب الإصابات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -