أخر الاخبار

مفاجأة من مارسيليا بعد تألق أوناحي في مباراة المغرب وتنزانيا

 


وفقًا لتقارير إعلامية فرنسية، تم الكشف عن وجود اللاعب الدولي المغربي عز الدين أوناحي ضمن القائمة الأولية للاعبين المرشحين للرحيل عن نادي أولمبيك مارسيليا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفادت صحيفة "لو10سپورت" ان معلومات من مصادر مقربة من النادي الفرنسي تفيد بأن اللاعب عز الدين أوناحي يُعد أحد المرشحين الرئيسيين للرحيل عن نادي أولمبيك مارسيليا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك إلى جانب اللاعبين فيتينها وإسماعيلا سار وباب غايي ولويس هنريكي.

ويسعى نادي أولمبيك مارسيليا جاهدًا إلى تحقيق توازن في موارده المالية والبشرية من خلال بيع عقود بعض اللاعبين والتعاقد مع آخرين وفقاً لاستراتيجية رياضية يشرف عليها رئيس الفريق. حيث يشارك في توجيه هذه الاستراتيجية المستشار الدولي المغربي السابق، مهدي بنعطية.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى وجود اهتمام من قبل مجموعة من الأندية، سواء في دوريات أوروبا أو في الدوريات الخليجية، بالتعاقد مع اللاعب عز الدين أوناحي. في انتظار توضيح هذا الاهتمام بعد انتهاء اللاعب من التزاماته مع المنتخب المغربي، حيث يشارك حالياً في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تُقام في الكوت ديفوار.

هذا وخاض عز الدين أوناحي 17 مباراة مع فريقه أولمبيك مارسيليا هذا الموسم، سجل خلالها هدفين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -