أخر الاخبار

التازي يواجه عقوبة سجن تتجاوز 10 سنوات بعد اتهامه بالاتجار في البشر وتبييض الأموال

 التازي يواجه عقوبة سجن تتجاوز 10 سنوات بعد اتهامه بالاتجار في البشر 


أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بايداع طبيب التجميل الحسن التازي السجن رفقه زوجته وشقيقه وممرضة رئيسية بالمصحة الخاصة التي يديرها، وذلك بالنظر الى التهم الثقيلة التي وجهت لهم، منها جريمة الإتجار بالبشر من خلال استدراج الناس واستغلال حاجتهم وضعفهم من قبل عصابة إجرامية، والتربح من الاتجار بالبشر وجريمة المشاركة في تزوير المستندات التجارية.

أما زوجته وشقيقه وباقي المتابعين من ممرضات ومستخدمي عياداته فقد اتهموا بتشكيل عصابة إجرامية متخصصة في الإتجار بالبشر والاحتيال والتزوير واستخدام الفواتير الطبية والسجلات الطبية وغسيل الأموال.

وأحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ثمانية أشخاص، بينهم امرأة،صاحب عيادة خاصة في نفس المدينة، والعديد من العمال والموظفين، إعلى النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، للاشتباه في تورطهم في أمر يتعلق بالاحتيال والتزوير واستخدامه في الفواتير المتعلقة بتلقي الرعاية الطبية.

وتشير بيانات البحث إلى تورط المشتبه بهم في تشكيل عصابة إجرامية تهدف إلى تحصيل مبالغ مالية من المتبرعين بدعوى دفع مصاريف علاجية لاستشفاء مرضى ينتمون لأسر محتاجة، على أن يتم توفير الرعاية لهم في العيادات التي يعمل فيها غالبية المشتبه بهم ، حيث يتم الرفع من قيلة المصاريف الطبية من أجل الاستيلاء على مبالغ طائلة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -