أخر الاخبار

عائلة الطفل ريان تكشف مفاجأة صادمة بشأن تبرعات المشاهير

 عائلة الطفل ريان تكشف مفاجأة صادمة بشأن تبرعات المشاهير


رغم الوعود العديدة التي قطعها نجوم ومشاهير وإعلاميين مغاربة وعرب ، بتقديم تبرعات ومساعدات متنوعة لأسرة الراحل ريان ، لم تتلق الأسرة أي دعم حتى الآن، حيث كشفت مصادر مقربة من عائلة الطفل، عدم تلقي الأسرة أي تبرعات سواء كانت أموالاً أو منازل أو تذاكر عمرة وحج، مما يشير إلى أن وضعهم الاجتماعي لا يزال كما كان من قبل.

 ويبدو أن كل الوعود التي قُطعت على مواقع التواصل الاجتماعي بتسليم الشقق للعائلة أو منحهم مبالغ مالية أو إرسالهم لأداء العمرة، لم يتحقق شيء، حيث كان الجميع يتوقع ان تصبح العائلة ثرية بعد كل الوعود التي اعلن عنها المشاهير عبر مواقع التواصل.

ويرفض والد الطفل ريان التواصل مع أي شخص يدعي أنه متبرع ، بناءً على تعليمات من السلطات، التي أوصت الأسرة بعدم قبول أي مساعدة أو تبرع، إلا من خلال بالتنسيق مع السلطات، كما أن والد الطفل خالد أورام، توقف بشكل دائم عن التعامل مع الصحافة ومع من وصل إلى منزله راغبًا في التبرع، تفاديًا للربح من المأساة لصالح أطراف أو أشخاص آخرين.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Enseignant
    Enseignant 20 فبراير 2022 في 8:55 ص

    إذا كانت الصحافة لم تتواصل مع عائلة ريان بسبب منع السلطات للعائلة التواصل مع الصحافة فكيف تمكنتم من التواصل معها و إمدادكم بخبر عدم توصلهم بأي مساعدات من المشاهير ؟

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -