أخر الاخبار

عاجل.. للتعامل مع مختلف أنواع لتهريب.. المغرب يشتري زوارق حربية سريعة من هولندا

 عاجل.. للتعامل مع مختلف أنواع لتهريب.. المغرب يشتري زوارق حربية سريعة من هولندا






وفقا لتقارير هولندية، قامت البحرية الملكية المغربية مؤخرا بشراء قوارب اعتراضية سريعة من شركة بناء السفن الهولندية دامن شيباردز، كجزء من تعزيز الأسطول البحري المغربي وفي مواجهة التحديات المتعلقة بالمظاهر الإجرامية، بما في ذلك تهريب المخدرات عن طريق الطرق البحرية.

وبحسب ما نشرته جريدة مطلعة، فيتعلق الأمر بزوارق سريعة من طراز INTERCEPTOR1503 بسرعة قصوى تصل إلى 120 كيلومترًا في الساعة، كما أنها قادرة على حمل طاقم من ستة إلى عشرة أفراد بالإضافة إلى مدافع رشاشات ثقيلة.

واستولت البحرية الملكية المغربية على خمسة من هذه الزوارق السريعة في سنة 2019، كما أن المملكة تحتاج على الأقل إلى أسطول مكون من 40 قاربًا سريعًا للقيام بعمليات سريعة وفعالة، خصوصا في منطقة عمليات القطاع البحري الشمالي، بالإضافة إلى أن البحرية الملكية المغربية تجري محادثات أيضًا مع شركة بناء سفن تركية لشراء 15 سفينة، بما في ذلك 10 ARES 35 FPB و5 ARES 80 SAT، لتعزيز سلاح خفر السواحل في المملكة ضد الهجرة غير النظامية.


عاجل.. هذا هو سبب إعلان الوزارة الداخلية لحالة الاستنفار القصوى.. لقراءة المقال 
أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/02/blog-post_49.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -