أخر الاخبار

عاجل.. الجزائر تنسحب من اجتماع إقليمي مهم بسبب الصحراء

 عاجل.. الجزائر تنسحب من اجتماع إقليمي مهم بسبب الصحراء







تراجع نور الدين خالدي المدير العام للجمارك الجزائرية، من المشاركة في الاجتماع الإقليمي الخامس والخمسين، لمديري الجمارك لشمال إفريقيا والشرق الأدنى والأوسط بسبب اعتماد الخريطة الكاملة للمملكة المغربية.

وبحسب وكالة الأنباء الجزائرية، عبر المسؤول الجزائري، عن احتجاجه الرسمي ورفض الوفد الجزائري لمحتوى العرض الذي تضمنه المكتب الجهوي للاتصال المكلف بالاستعلامات لشمال إفريقيا والذي يتخذ من المغرب مقرا له، ضمن أشغال الاجتماع.

وقد تمت مناقشة الاجتماع الذي عقد عبر وسائل الإعلام المرئية، آخر مستجدات المجلة الإلكترونية التي تقدم الأخبار الجمركية لدول المنطقة، وقصص النجاح ذات الطابع الإيجابي، وسياسات الابتكار المعتمدة لتحسين العمل الجمركي، وتكوين الموارد البشرية.

وللإشارة فالجزائر انسحبت سابقا من نفس الاجتماع في دورة أبريل، الأمر الذي اعتبره دبلوماسي مغربي في تصريح أكد فيه نظرية عزلة الجزائر، مستغربا استغلالها لقضية الصحراء المغربية لقطع وإعاقة كل آفاق التعاون، بما في ذلك التعاون التقني والفني بين الدول العربية.




بوريطة.. هذا ما أمرنا به الملك في التعامل مع النظام الجزائري.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي:  https://www.sh4af.com/2022/02/blog-post_08.html

للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -