أخر الاخبار

صدمة.. الناخب الوطني تعرض لتهديدات بالقتل بعد إقصاء المنتخب المغربي

 صدمة.. الناخب الوطني تعرض لتهديدات بالقتل بعد إقصاء المنتخب المغربي







كشف مدرب المنتخب المغربي "وحيد خليلوزيتش"، إنه تلقى تهديدات بالقتل بعد إقصاء المنتخب الوطني على يد نظيره المصري، من بطولة كأس إفريقيا.

 

وذكر الناخب الوطني، خلال مؤتمر صحفي، عن تلقيه رسائل تتضمن تهديدات بالتصفية الجسدية وقطع رأسه، بسبب فشل المنتخب المغربي من بلوغ نهائي كأس إفريقيا.

 

وأضاف خليلوزيتش أنه بعد تلقيه التهديدات، قرر السير والتنزه في أحد الأماكن العامة، حيث التقى بالعديد من المواطنين الذين التقطوا الصور معه وأعربوا عن دعمهم له وللمنتخب الوطني خلال تصفيات كأس العالم، الأمر الذي جعله سعيد جدا.

 

وأشار إلى سبب عدم خروجه للرأي العام فور إقصاء المنتخب، أنه ينتظر اللحظة المناسبة لتقديم التفسيرات المناسبة للجمهور المغربي.

 

كما أعلن خليلوزيتش بخصوص عقده مع الجامعة الملكية لكرة القدم، إنه وصل إلى الحد الأدنى المنصوص عليه في العقد وهو بلوغ ربع النهائي، مشيرًا إلى أن راتبه كان منخفضًا مقارنة بالرواتب التي اعتاد عليها في الأندية السابقة، لكن ما يهمه، حسب قوله، هو الاستعداد للتأهل لكأس العالم 2022 في قطر.



قناة الرياضية تصفع النهار الجزائرية برد صادم.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_97.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -