أخر الاخبار

عاجل.. أول بشرى سارة تلقتها أسرة الطفل ريان

 عاجل.. أول بشرى سارة تلقتها أسرة الطفل ريان






أفادت مصادر مطلعة، في أول خبر سار تتلقاه أسرة ريان بإقليم شفشاون، أنه تم فتح حساب بنكي لوالد الطفل ريان لتلقي المساعدة، خاصة في ظل تردي وضعه الاجتماعي.

 

ووفقا لنفس المصادر، فقد انتقل والد الطفل ريان، الذي يعيش في دوار أغران بجماعة تمروت، صباح اليوم إلى مركز باب برد من أجل فتح حساب شخصي له في إحدى الوكالات البنكية للحصول على المساعدات المالية التي يرغب العديد من المحسنين في منحها.

 

وأضاف المصدر أن والد ريان لديه أربعة أطفال، وهو عاطل عن العمل ويبيع الماشية أحيانًا، ولقد تلقى المساعدات بعد تعاطف عدد من المغاربة والأجانب مع حادثة سقوط ابنه في البئر، فيما تتواصل محاولة إنقاذه لليوم الثالث على التوالي.

 

وأبدى عدد من المحسنين تضامنهم مع أب الطفل ريان وقدموا له مساعدات مالية، منهم سعودي قدم له 6 ملايين بسبب وضعه الاجتماعي.

 

ويذكر أن أعمال الحفر ما زالت جارية بالقرب من البئر الذي سقط فيه الطفل ريان، فيما قال أحد أعضاء خلية إنقاذ الطفل أنه تم حفر 22 متر ويشار أنه تم التخطيط لحفر بطول 32 مترًا، ثم الحفر أفقيًا لمحاولة إنقاذ الطفل ريان وإخراجه من البئر.



بطريقة "مستفزة".. الإعلامي السوري "فيصل القاسم" يستغل قضية الطفل "ريان" لنشر أفكاره السامة.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/02/blog-post_4.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -