أخر الاخبار

من جديد مجموعة من الجماهير المغربية تهاجم حكيم زياش بعد لقاء مالاوي

 من جديد مجموعة من الجماهير المغربية تهاجم حكيم زياش بعد لقاء مالاوي






تواصل مجموعة من المشجعين المغاربة انتقاد ومهاجمة لاعب تشيلسي حكيم زياش، بعد كل مباراة يخوضها المنتخب المغربي في منافسات كأس إفريقيا، التي تقام حاليا في الكاميرون، والتي يسير فيها الفريق بثبات بعد مروره للدور المقبل على حساب مالاوي بنتيجة هدفين مقابل 1.

 

أما بخصوص موضوع حكيم زياش وانتقادات البعض ، فقد تحدث بعض المعجبين عن عدم تفاعل نجم تشيلسي مع مباريات المنتخب المغربي ، ولو بمنشور على خاصية القصة في إنستجرام يدعم فيه رفاقه ، رغم تفاعل زياش مع بعض صور للاعبي المنتخب المغربي، حيث أن نظرية حكيم زياش أنه لاعب مزاجي وأناني ، وأن ما قاله وحيد خاليلوزيتش عن افتقار اللاعب للانضباط قد يكون صحيحًا ، وبدأ بعض المشجعين يستشهدون بمشكلة كريم بنزيمة مع المنتخب الفرنسي مرة أخرى، حيث وعلى الرغم من استبعاده من المنتخب الفرنسي لسنوات ، كان يدعم لاعبي منتخب فرنسا في كل فرصة، حتى سجل عودته إلى عش الديكة ، وفي الوقت الذي كان نفس المدرب الذي طرده ، أما بالنسبة لمجموعة أخرى من المشجعين ، فقد سردت مزايا استبعاد حكيم زياش من المنتخب المغربي ، لأنها اعتبرت أنه لو كان حاضرا لما رأينا أهداف أشرف الحكيمي في الركلات الحرة ، ولما كان سفيان بوفال يلعب أساسيا.

 

وللإشارة فقط فإن آراء مجموعة من الجماهير الغاضبة من زياش تبقى صغيرة، مقارنة مع المجموعة الأخرى التي ترى عكس ذلك، والتي تدعم المغربي حكيم زياش، آملين في عودته لأحضان الأسود في المستقبل.



وزيرة الطاقة تقصف الجزائر بسبب أنبـوب الغاز.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_95.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -