أخر الاخبار

هيرفي رونار يرشح المنتخب المغربي للفوز باللقب القاري

 هيرفي رونار يرشح المنتخب المغربي للفوز باللقب القاري






رشح مدرب المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، والناخب الوطني المغربي سابقاً الفرنسي هيرفي رونار، أن المنتخب المغربي لكرة القدم قادر على خلق المفاجئة خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، حيث يعتبر المرشح الثاني للفوز باللقب القاري.

 

للتذكير فإن المنتخب المغربي لكرة القدم، حقق انتصارا مهما على غانا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون.

 

ويذكر أن الهدف الوحيد في المباراة سجله سفيان بوفال في الدقيقة 83، حيث اقترب منتخب الأسود من تسجيل أهداف أكتر، علما أن المباراة كانت تقام على ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي، وبهذا الفوز رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 3 نقاط.

 

وكان قد اعتمد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش على التشكيلة التالية: بونو، مايي، أكرد، سايس، حكيمي، مآسينا، أملاح، أوناهي، لوزا، بوفال، أبو خليل.



عاجل.. تأجيل الدورة الجديدة للرالي بسبب احتمال إغلاق المجال الجوي بالمغرب.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي:  https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_23.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -