أخر الاخبار

المنتخب الوطني يتلقى خبر مفرح قبل مواجهتهم لجزر القمر

 المنتخب الوطني يتلقى خبر مفرح قبل مواجهتهم لجزر القمر







تلقى الناخب الوطني "وحيد خليلوزيتش" ومجموعته أنباء سارة، إذ قالت مصادر مطلعة في الكاميرون بأن الفحوصات الطبية التي أجراها لاعبي المنتخب الوطني أيمن برقوق وأيوب الكعبي، أكدت تعافيهم من فيروس كورونا المستجد.

 

وبالتالي فإن اللاعبان سينضمان إلى تدريبات المنتخب الوطني، اعتبارًا من يوم غد الأربعاء 11 يناير 2022، وذلك في ظل المواجهة الثانية ضد منتخب جزر القمر، في الجولة الثانية من مجموعات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم "الكان".

 

حيث أكدت الفحوصات التي أجراها لاعبو منتخب الأسود إصابة الكعبي وبرقوق بفيروس كورونا، الأمر الذي أبعدهما عن المباراة أمام غانا، في الجولة الأولى للكان.

 

وسيقود الكعبي هجوم المنتخب الوطني في المباراة الثانية ضد جزر القمر، فيما سيعزز أيمن برقوق خط وسط المنتخب، بعدما اضطر خاليلودزيتش إلى الاعتماد على لاعبين آخرين خلال المواجهة ضد غانا.

 

وللتذكير فالمنتخب الوطني قد حقق فوزه الأول في مباراته أمام غانا بهدف لصفر، وضمن 3 نقاط مهمة، في انتظار الحسم للتأهل في المواجهة القادمة ضد جزر القمر، بينما في المباراة الثالثة سيواجه المنتخب الوطني منتخب الغابون.



عاجل.. خبراء إسبان يحذرون من تأثير الحرب بين المغرب والجزائر على مدريد.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي:  https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_71.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -