أخر الاخبار

تصرف غريب من المعلق الجزائري بعد تأهل المغرب والشوالي يرد عليه

 تصرف غريب من المعلق الجزائري بعد تأهل المغرب والشوالي يرد عليه






ساد صمت رهيب على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية لمعلق "قنوات بين سبورت" "حفيظ دراجي"، حيث لم يتفاعل بتاتا، مع تأهل المنتخب المغربي لانتقاله للدور الثمن في بطولة كأس أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

 

حيث أن دارجي من عادته التفاعل مع العديد من المنتخبات العربية، خاصة في المباريات المهمة، كما حدث في مباراة المغرب ضد مالاوي، لكنه اختار ألا يبالي، وهو دليل واضح على أن دراجي لا يحب أي إنجاز يتعلق بالمغرب، مثله مثل النظام العسكري الجزائري الذي همه هو ضرب كل شيء يخص المغرب.

 

وعلى العكس من ذلك، فقد تفاعل التونسي "عصام الشوالي" مع الإنجاز المغربي على صفحته الرسمية "تويتر"، قائلا: "ألف مبروك للمغرب الفوز والترشح والعاقبة لمصر إن شاء الله "، حيث تفاعل العديد من المغاربة على كلمات الشوالي، كما قال أحد المعلقين "تعيش يا كابتن عصام معلقنا المحترم والممتع عكس شي واحد بلا نقول اسمو"، في إشارة إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي.






عاجل.. حكومة ثغر سبتة المحتلة فاجأت سكان الشمال بقرار "غير متوقع".. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/2022/01/blog-post_86.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -